- Nvidia و Asus يكشفان عن أول شاشة ألعاب G-Sync 360 هرتز - موقع متخصص في مجال التقنية و شروحات الكمبيوتر و الهاتف اضافة الى طرق الربح من الانترنت . Nvidia و Asus يكشفان عن أول شاشة ألعاب G-Sync 360 هرتز - مدونة كريم تك Nvidia و Asus يكشفان عن أول شاشة ألعاب G-Sync 360 هرتز

القائمة الرئيسية

الصفحات

Nvidia و Asus يكشفان عن أول شاشة ألعاب G-Sync 360 هرتز

 Nvidia و Asus يكشفان عن أول شاشة ألعاب G-Sync 360 هرتز


Nvidia و Asus يكشفان عن أول شاشة ألعاب G-Sync 360 هرتز
Nvidia و Asus يكشفان عن أول شاشة ألعاب G-Sync 360 هرتز


تقول Nvidia إن جيلًا جديدًا من شاشات العرض فائقة التحديث قادم ، وشركة Asus في متناول اليد في CES مع أول عرض تجريبي. ستدعم شاشات G-Sync Esports Displays تحديث 360 هرتز ، وهي زيادة كبيرة مقارنة بتقنية 240 هرتز السابقة. كما يوحي الاسم ، تستهدف Nvidia لاعبي Esports المحترفين والمتحمسين بهذه الشاشات ، والتي ستكون بلا شك باهظة الثمن.

تعمل معظم شاشات الكمبيوتر عند 60 هرتز ، مما يعني أنها يتم تحديثها 60 مرة في الثانية. يتم إهدار أي إطارات أعلى من ذلك ، بغض النظر عن مدى قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن تتسبب أيضًا معدلات الإطارات التي لا تتطابق مع تحديث العرض في حدوث "تمزق" بسبب تكرار التحديث غير المتطابق. MonitorSEEAMAZON_ET_135 اطلع على تقنيات التجارة في Amazon ET مثل AMD FreeSync و Nvidia G-Sync التي تحل المشكلة عن طريق مزامنة تحديث أعلى للشاشة مع FPS الخاص بك - عادةً ما يصل الحد الأقصى إلى 100 أو 144 أو 240 هرتز.

يتميز Asus ROG Swift 360Hz الجديد بلوحة مقاس 24.5 بوصة ، ولكنها بدقة 1080 بكسل فقط. إن الحصول على المزيد من وحدات البكسل ليس هو الأولوية هنا - فهذه الشاشة وتلك التي تليها تهدف إلى الوصول إلى معدلات إطارات عالية للغاية ، وهذا أسهل عند الدقة المنخفضة. تقول Nvidia إنها عملت عن كثب مع Asus لتنفيذ معالج G-Sync الجديد في الشاشة. هذا ما يسمح للوحة بعرض 360 إطارًا في الثانية بشكل فعال بالتنسيق مع إخراج وحدة معالجة الرسومات. يمكنه تحديث إطار مرة واحدة كل 2.8 مللي ثانية ، وهو أسرع بنحو ست مرات من شاشة 60 هرتز العادية.


تبدو جميع الألعاب أفضل في معدلات الإطارات المرتفعة ، ولكن من المحتمل أن تكون 360 هرتز مبالغة في معظم الألعاب. في الواقع ، قد لا تتمكن حتى من عرض العديد من الإطارات مع أي GPU حالي في لعبة مثل Red Dead Redemption 2. ومع ذلك ، يمكن للألعاب التنافسية مثل CS: GO و Overwatch أن تستفيد من معدلات الإطارات المرتفعة للغاية. يمكن للتخلص من بضع أجزاء من الألف من الثانية من تأخر العرض أن يساعد اللاعب على تسديد تسديدة قد يفوتها. ومع ذلك ، ستحتاج إلى وحدة معالجة رسومات Nvidia قوية للوصول إلى 360 إطارًا في الثانية في أي لعبة بدقة 1080 بكسل.

تقول Nvidia إن أول شاشات 360 هرتز للاعبين المحترفين ستصل إلى السوق في وقت لاحق من هذا العام ، مع خروج Asus أولاً من البوابة. لا نعرف كم ستتكلف الشاشة ، لكن لوحات G-Sync الحالية 240 هرتز بهذا الحجم تتراوح بين 300 و 500 دولار. سيكون هذا الجهاز بلا شك أكثر تكلفة ، مما يزيد من اتساع الفجوة بين شاشات G-Sync و AMD FreeSync. إذا كنت لا تلعب CS: GO بمستوى تنافسي ، فيمكنك على الأرجح استخدام إعداد أقل تكلفة.

Nvidia و Asus يكشفان عن أول شاشة ألعاب G-Sync 360 هرتز
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


 

محتويات التدوينة