- تحديث خرافي للعبة ببجي موبايل يمكنك تحميله الان / PUBG Mobile - موقع متخصص في مجال التقنية و شروحات الكمبيوتر و الهاتف اضافة الى طرق الربح من الانترنت . تحديث خرافي للعبة ببجي موبايل يمكنك تحميله الان / PUBG Mobile - مدونة كريم تك تحديث خرافي للعبة ببجي موبايل يمكنك تحميله الان / PUBG Mobile

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث خرافي للعبة ببجي موبايل يمكنك تحميله الان / PUBG Mobile

تحديث خرافي للعبة ببجي موبايل

بيبجي موبايل هي واحدة من أشهر الألعاب بين مستخدمي أندرويد . ظهرت اللعبة مؤخرًا في الأخبار بسبب إغلاقها على الهند ، كجزء من مرحلة جديدة من الصراع بين الهند والصين. بعد عامين من توفرها في السوق ، تستعد اللعبة لتحديث رئيسي ، مع وصول نسختها 1.0.


تحديث خرافي للعبة ببجي موبايل يمكنك تحميله الان / PUBG Mobile
تحديث خرافي للعبة ببجي موبايل يمكنك تحميله الان / PUBG Mobile

أصبح PUBG Mobile 1.0 رسميًا اليوم ، 8 سبتمبر. هذا هو أكبر تحديث للعبة حتى الآن ونجد سلسلة من التحسينات فيه. رسومات أفضل ، زمن انتقال أقل وإعلان بطولة عالمية بجائزة مليوني دولار.


أعلن Tencent ، الشركة  المسؤولة عن اللعبة ، عن التغييرات التي وجدناها في هذا الإصدار الجديد من PUBG Mobile


أحد التغييرات الرئيسية هو تحسين الرسومات ، وتحسين أداء الرسومات للعبة. لذلك ، يتركون لنا تحسناً بنسبة 20٪ في المتوسط ​​، وفقًا للدراسة ، مع زيادة في fps تصل إلى 30٪. سيؤدي ذلك إلى تجربة لعب أفضل على الهاتف. من ناحية أخرى ، فإنه يتركنا مع انخفاض في زمن الوصول. 


في هذه الحالة ، وفقًا للدراسة ، يتم تقليل وقت الاستجابة بنسبة تصل إلى 76٪ ، مع انخفاض بنسبة 65٪ في المتوسط ​​للمستخدمين. 


مرة أخرى ، يجب أن ينتج عنه تجربة أفضل عند اللعب. هذا جانب كان من المتوقع أن يتحسن وتقدمه Tencent الآن . ستجري PUBG Mobile أيضًا تحسينات على اللعبة نفسها. نظرًا لأنه سيتم تحسين الشخصيات والبيئات / السيناريوهات في اللعبة. 


  • ستكون التأثيرات أكثر واقعية ، كما هو الحال عند التصوير. 
  • كما أن الحركات مثل القفز أو القفز بالمظلات أو رمي شيء ما ستكون أكثر واقعية. 
  • ستتم أيضًا تحسين الواجهة  والإضاءة في اللعبة ، لجعلها تبدو أفضل في هذا الإصدار الجديد . 

تم بالفعل إطلاق هذا الإصدار الجديد من اللعبة على متجر  غوغل بلاي والمتوفر على هذا

تحميل تحديث الجديد للعبة ببجي موبايل 

PUBG MOBILE - NEW ERA

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات


 

محتويات التدوينة