- سامسونج تنشر هاتف Galaxy S20 FE الجديد على موقعها الإلكتروني عن طريق الخطأ - موقع متخصص في مجال التقنية و شروحات الكمبيوتر و الهاتف اضافة الى طرق الربح من الانترنت . سامسونج تنشر هاتف Galaxy S20 FE الجديد على موقعها الإلكتروني عن طريق الخطأ - مدونة كريم تك سامسونج تنشر هاتف Galaxy S20 FE الجديد على موقعها الإلكتروني عن طريق الخطأ

القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تنشر هاتف Galaxy S20 FE الجديد على موقعها الإلكتروني عن طريق الخطأ

 قبل اسابيع ،  نشرت شركة  سامسونغ عن طريق الخطأ Galaxy Note 20 على موقعها على الإنترنت قبل تقديمه ، احتوت صفحة الويب هذه على تفاصيل اللون البرونزي الجديد  ل نوت 20 التي عرفناها حتى يوم عرضها ، لذلك تم حذفه  سريعًا بواسطة شركة. ومع ذلك ، فقد تعرضت الشركة لنفس "الخطأ" ونشرت هاتفًا لم يتم تقديمه ، ولكن تم تسريب أشياء كثيرة منه  وهو  Galaxy S20  FE .

سامسونج تنشر هاتف Galaxy S20 FE الجديد على موقعها الإلكتروني عن طريق الخطأ
سامسونج تنشر هاتف Galaxy S20 FE الجديد على موقعها الإلكتروني عن طريق الخطأ


تم تكليف موقع الشركة في الفلبين بنشر S20 FE  ، كاشفا عن التصميم واثنين من الألوان التي سيطرح بهما للبيع ، حيث من الشائعات الرئيسية حول هذا الجهاز أنه سيكون معروض للبيع في 5 ألوان مختلفة على الأقل. 

تؤكد الصور التي نشرتها  سامسونغ أن تصميم الجهاز سيكون تمامًا مثل تصميم S20 في الأمام والخلف ، لذلك سيكون لدينا 3 كاميرات خلفية موضوعة في وحدة مستطيلة الشكل تقع في الجزء الأيسر العلوي. 

من ناحية أخرى ، تم التأكيد أيضًا على أن الهاتف سيأتي بإصدار أساسي بسعة تخزين 128 جيجا بايت ، على الرغم من أن كل شيء يبدو أنه يشير إلى أنه سيكون الإصدار الوحيد الذي سيتم طرحه للبيع. 

سامسونج تنشر هاتف Galaxy S20 FE الجديد على موقعها الإلكتروني عن طريق الخطأ

لا يذكر الموقع أي شيء آخر غير أنه سيكون إصدارًا ببطاقتي SIM ، لكن التسريبات التي أجراها الموقع الألماني WinFuture قبل أيام تكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام مثل أنه سيكون هناك إصدار 4G ونسخة 5G ، لكن جميع إصدارات 5G ستصل مع معالج Snapdragon 865 ، بينما سيحتوي 4G على معالج  Exynos 990 بغض النظر عن السوق.

نظرًا لكونه هاتفًا أرخص ، فقد اضطروا إلى إجراء بعض التخفيضات مقارنةً بـ S20 ، لأنه بدلاً من 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، سيكون لديك 6 جيجابايت ، وستصل الشاشة إلى دقة Full HD + ، ولكنها ستحتوي على تقنية Super AMOLED وقارئ بصمات منخفض الشاشة. 

من ناحية أخرى ، ستكون البطارية أكبر ، لتصل إلى 4500 مللي أمبير ، لكن الشحن السريع سيكون 15 واط فقط. العناصر الأخرى التي سيتم تخفيضها هي حماية Gorilla Glass ، والتي بدلاً من أن تكون الجيل السادس ستكون الثالث  ، ولن يكون الجسم زجاجيًا ، بل بلاستيكي كما في Note 20

على الرغم من أن  سامسونغ حذفت الموقع بسرعة ، فمن المحتمل أن يكون هاتف  S20 FE قريبًا جدًا من العرض ، حيث أن هذه الموجة من التسريبات والشائعات تزداد حجمًا وأكبر ، لذلك قد يكون S20 FE مفاجأة الربع الأخير من العام . كما كشفت SamMobile ، كل شيء يشير إلى أنه سيتم بيع  الهاتف مقابل 1148 دولارًا كنديًا ، أي حوالي 878 دولارًا أمريكيًا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق


 

محتويات التدوينة