- لعبة GhostWire: Tokyo ستصدر كحصرية منصة لجهاز بلايستيشن 5 - موقع متخصص في مجال التقنية و شروحات الكمبيوتر و الهاتف اضافة الى طرق الربح من الانترنت . لعبة GhostWire: Tokyo ستصدر كحصرية منصة لجهاز بلايستيشن 5 - مدونة كريم تك لعبة GhostWire: Tokyo ستصدر كحصرية منصة لجهاز بلايستيشن 5

القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة GhostWire: Tokyo ستصدر كحصرية منصة لجهاز بلايستيشن 5

لعبة GhostWire: Tokyo ستصدر كحصرية منصة لجهاز بلايستيشن 5

لعبة GhostWire Tokyo ستصدر كحصرية منصة لجهاز بلايستيشن 5
لعبة GhostWire: Tokyo ستصدر كحصرية منصة لجهاز بلايستيشن 5
أعلنت شركة Bethesda Softworks واستوديو Tango GameWorks عن إطلاق GhostWire: Tokyo كحصرية منصة لجهاز PS5 فيما ستصدر على PC أيضًا، في العام القادم. وقال المطور الياباني في مقالٍ نشره على مدوَّنة بلايستيشن الرسميَّة:
يعمل فريق Tango مع السيد Shinji Mikami على استغلال كامل قوى PS5 لخلق عالم مذهل وغامر وغامض لتجرِّبوه. استكشف شوارع المدينة المليئة بالأرواح والتهديدات الغامضة الأخرى، مع ترسانةٍ من القدرات القوية متوفرة بين يديك.
بعدما طغت التهديدات الخارقة -التي هي أبعد من فهمنا- على المدينة، أصبحت طوكيو تحت الحصار . وبعد أن تسبب حدثٌ غامض في اختفاء 99 في المئة من سكان المدينة، أصبحت الوحيد الذي يقف بين فقدان هذه المدينة العظيمة وبين خلاصها.
وأوضح الاستوديو الياباني أن اللاعبين سيُسلَّحون بترسانة مذهلة من القوى القابلة للترقيه لمواجهة أرواحٍ شريرة تُسمى في اللعبة “The Visitors”.

 أنواع أرواح “The Visitors” في GhostWire: Tokyo: Amewarashi:

  •  يتجلى هذا الكيان كطفلٍ صغير في معطفٍ يقيه من المطر الأصفر. مستمدةٌ من مشاعر الحزن القوية الناجمة عن الانفصال عن والديه، وكذلك روحه البريئة المؤذية في آنٍ واحد، ستتطلب هذه روح “Visitor” هذا الطفل المساعدة، وسيستدعي روح زميله عندما يشعر بالتهديد.
  •  Shiromuku: هو نوع تقليدي من زيّ كيمونو الأبيض الخاص بالزفاف، وعلى الرغم من أنها قد تبدو كعروس، إلا أن هذه “Visitor” لديها مظهرٌ جسديٌ للمشاعر والعواطف القوية. وتعبر هذه الروح عن الأسف والمشاعر القوية لشريكٍ لم تكُن قادرةً قط على الزواج به.
  •  Kuchisake: تأتي هذه الروح مستوحاة من أسطورة فعلية وهي “Kuchisake-onna” أو «ذات الفم الممزق». تعد Kuchisake-onna خصمًا قويًا ورشيقًا قادرًا على إغلاق المسافات بسرعة؛ للوصول إليك بشفرات المقص الكبيرة خاصتها. 
  • كن حذرًا إذا سألت هذه الروح عمَّا إن كانت تراها جذَّابةً أم لا؛ لأنه لا توجد إجاباتٌ صحيحةٌ هنا. وبطبيعة الحال، سيكون لكل روح أسلوب هجوم خاص ونقاط ضعف معينة.
  •  وبالتالي، يتحتم عليك دمج قدراتك بطرق مختلفة لتتناسب مع كل مواجهة قتالية فريدة أمامها. يُشار إلى أن لعبة GhostWire: Tokyo ستصدر في 2021، على PC و PS5 فقط.

هل اعجبك الموضوع :


 

محتويات التدوينة